جاري التحميل ...
الخميس 6 جمادي الثانية 1439 | Thursday 22 February 2018

مفتشية الداخلية تعلن القبض على 4 مروجين للمخدرات في بغداد

أعلن مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، اليوم الخميس، القبض 4 مروجين للمخدرات، بحوزتهم من مادة الحشيشة والكريستال في العاصمة بغداد.
وذكر المكتب في بيان  "اننا تمكنا في مديرية مكافحة الإجرام من القبض على أربع أشخاص يتاجرون ويتعاطون المخدرات ببغداد، فيما ضبط بحوزتهم مواد مخدرة (الحشيش والكرستال) ومواد التعاطي"، مبينا انه "تم توقيفهم لدى قسم المخدرات باعتباره صاحب الاختصاص للتحقيق معهم".

وأضاف ان "عملية القاء القبض جرت بعد ورود معلومات من أحد مصادر المكتب حول وجود أشخاص يقومون بالإتجار وتعاطي المخدرات، حيث شكل المكتب مفرزة للقيام بعملية التحقق من المعلومات والتحري عنها، وبعد أن تأكدت صحة المعلومات للمفرزة ومن خلال التنسيق مع قسم مكافحة المخدرات في الرصافة تم القبض على أحد الأشخاص وضبطت بحوزته كمية من مادة الحشيش والكرستال ومواد تعاطي المخدرات".
وتابع ان "المتهم اعترف على أشخاص آخرين حيث وجه مكتب المفتش العام قسم مكافحة المخدرات في مديرية مكافحة الجريمة والإرهاب بالقبض على باقي المتورطين بالجريمة".
وفي سياق ذي صلة القى مكتب المفتش العام القبض على "3 أشخاص وضبط بحوزتهم مواد مخدرة، اعترفوا بحيازتها والاتجار بها"، مبينا انه "قد تمت احالتهم الى قسم مكافحة المخدرات لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهم".




تعليقات المستخدمين